أفضل مواقع لشراء متابعين أنستقرام عرب

 لا شك ان عدد المتابعين في حساباتك على مواقع التواصل الإجتماعي أصبح يؤثر على قرارات المتابعين ونظرتهم لك. في الغالب يتم تقييم المؤثرين حسب عدد متابعيهم ونسبة وصول المنشورات والتفاعل في حساباتهم. وحتى الأعمال التجارية أصبحت تركز وبشكل كبير على عدد المتابعين، فكلما زاد عدد المتابعين زادت ثقة الناس في جودة الخدمات التى تقدمها. لذلك يلجأ العديد من اصحاب المواقع والشركات والمسوقين إلى شراء متابعين انستقرام بسعر .مناسب وبدون عمل اعالنات مرهقة ومكلفة.


ولكن ما اهمية شراء متابعين انستقرام ومواقع التواصل الإجتماعي ؟

 كما ذكرنا هناك العديد من الفوائد من شراء المتابعين من حيث المظهر والشكل العام للحساب والظهور بمظهر لائق. ولكن ايضا هناك الفوائد الفنيه من شراء المتابعين مثل: 

  1. هل تعلم ان بزيادة عدد متابعين حسابك (سواء كانت إنستقرام او فيسبوك او سناب شات) ، زاد ايضا عدد مشاهدات منشوراتك بشكل تلقائي وبدون اللجوء للأعلانات الممولة؟ إن كنت لا تعلم هذه المعلومة فقد فاتك الكثير من الوقت وأيضا المال الذي تم إهدارة على الإعالنات. فكل ظهور لمنشورك وتفاعل أحد الأشخاص عليه، سوف يظهر بشكل تلقائي لأصدقائه، وسوف تقوم بتكبير دائرة المعرفة بعملك بشكل إحترافي طبيعي.
  2. لا يمكن عمل إعلان على الإنستقرام لزيادة المتابعين! نعم انت قرأت الجملة بشكل صحيح، ففي الفيس بوك يمكنك عمل حملة ترويجية لزيادة الإعجابات ولكن لا يوجد هذا الخيار من الأساس في إنستقرام. لذلك اللجوء لشراء متابعين انستقرام زاد الطلب عليه بشكل جنوني في الفترة السابقة. 
  3.  يمكنك التربح من خلال شراء المتابعين وعمل حساب قوي، فالعديد من الشركات والأفراد يرغبون في شراء حسابات بها عدد متابعين كبير دون عناء. فيمكنك ان تقوم بعمل حساب انستقرام وشراء متابعين مع نشر المحتوي علية يوميا او اسبوعيا . وبعد ذلك عرض الحساب للبيع علي الشركات الناشئة في الدول العربية مع إضافة مكسبك وعمل ربح سريع دون عناء. 
  4.  زيادة متابعين حسابك يجعلك الأقوي في المجتمع ! ففي هذا العصر أصبح المؤثرين وأصحاب الرأي الذين يس تطيعون إيصال افكارهم لملايين الناس في وقت قصير أهمية بالغة، احيانا تبلغ اهمية السياسيين والدبلوماسيين. وذلك نتيجة لما يمكنهم فعلة وتغييرة في المجتمعات التي اصبحت تعتمد وبشكل كبير على وسائل التواصل الإجتماعي كمصدر أول للأخبار والثقافة. فلا يقرأ احد الجرائد هذه الأيام ولكن جميعنا نستعمل الإنترنت في كل تفاصيل يومنا.  

شراء لايكات و مشاهدات: 

يمكنك أيضا شراء لايكات و مشاهدات على منشوراتك لزيادة التفاعل والثقة بين متابعيك. فكلما زاد التفاعل والمشاهدة زادت الثقة وخصوصا  إن كنت إشتريت بالفعل متابعين.

بعض النصائح عند شراء المتابعين: 

  1. يجب عليك إختيار الشركة التى تقوم بالشراء منها بدقة عالية، فالعديد من الشركات تكون ناشئة وليست لديها الخبرة الكافية في المجال وهم مجرد وسطاء ليس أكثر. والشركة الأشهر في مجال شراء المتابعين هي "عرب فلوورز " فالمصداقية في التعامل هي شعارهم. 
  2. ركز على الجودة أكثر من السعر، فعليك إختيار نوع المتابعين ايضا، فالعديد من الشركات يمكنها بيع متابعين خليجيين او عرب بشكل عام. وبعض الشركات الأخرى لا يمكنها الفصل بين المتابعين وتعطيك متابعين عرب واجانب بشكل مختلط.  
  3. يمكنك ايضا اختيار المواقع التي تعطيك ضمان على المتابعين، فبعض الشركات يمكنها ان تُعوضك في حالة نقص المتابعين حتى 30 يوم او 45 يوم او حتى مدى الحياة.
  4. ضع هدفك حسب وضع المنافسين. فإن كنت تريد عمل حساب إنستقرام قوى في مجال العطور في السعودية مثال، قارن نفسك بمنافسيك فإن كان لديهم بمتوسط 50 الف متابع، فإن هدفك الوصول لعدد اكبر منهم.

الملخص:

يمكنك إنجاز الكثير في وقت قليل بشراء متابعين لحساب الانستقرام. فمنافسيك قد إستهلكوا وقت وجهد ومال كثير جدا للوصول لما تستطيع انت الوصول إلية بمبلغ قليل ووقت وجهد أقل. ننصحك وبكل ثقة شراء متابعين والايكات ومشاهدات لحساباتك في مواقع التواصل الأجتماعي المختلفة.